کد مطلب:332534 شنبه 1 فروردين 1394 آمار بازدید:451

من جنایات الوهابیة
یقول الشیخ محمد بن عبد الوهاب:

(إن عثمان بن معمر مشرك كافر. فلما تحقق أهل الإسلام من ذلك تعاهدوا علی قتله بعد انتهائه من صلاة الجمعة وقتلناه وهو فی مصلاه بالمسجد فی رجب (1163 ه‍). وفی الیوم الثالث لمقتله جاء محمد بن عبد الوهاب إلی العینیة فعین علیهم مشاری بن معمر وهو من أتباع محمد بن عبد الوهاب). هكذا قال آل سعود، وآل الشیخ فی كتابهم... نقلا عن رسالة كتبها الشیخ محمد بن عبد الوهاب... ولست أعرف كیف یكون حاكم العینیة مشركا كافرا وهو مقتول فی مصلاه بالمسجد ویوم الجمعة!!... كذا... ألم تر أن عثمان آل معمر اغتاله محمد بن عبد الوهاب، ومحمد بن سعود لأنه كان یعبد ربا خلاف رب الیهود. الرب: الأفاك، السفاك محمد بن عبد الوهاب وشریكه محمد بن سعود الیهودی؟.. وفی الصفحات: 98، 99، 100، 101) من نفس الكتاب [1] .

یوضح محمد بن عبد الوهاب أن جمیع أهل نجد دون استثناء:



[ صفحه 33]



(كفرة، تباح دماؤهم، ونساؤهم، وممتلكاتهم، والمسلم هو من آمن بالسنة التی یسیر علیها محمد بن عبد الوهاب، ومحمد بن سعود). لكن أهالی العینیة لم یصبروا علی ظلم محمد بن عبد الوهاب، ومحمد بن سعود، فثاروا علیهما ثورة رجل واحد، إلا أن الظلم السعودی قد انتصر علی الحق فدمر بلدتهم - العینیة - تدمیرا شاملا عن آخرها... هدموا الجدران، وردموا الآبار، وأحرقوا الأشجار، واعتدوا علی أعراض النساء، وبقروا بطون الحوامل منهن، وقطعوا أیدی الأطفال، وأحرقوهم بالنار، وسرقوا المواشی، وكل ما فی البیوت، وقتلوا كل الرجال... كانت مساحة بلدة العینیة التی تبلغ 40 كیلو مترا) غاصة بالسكان، متراصة المساكن، إلی حد أن النساء كن فی أیام الأفراح، والأعیاد، والمناسبات الشعبیة یتبادلن التهانی، والأحادیث، والأخبار من طریق البیوت، والنوافذ، وما تلبث هذه التهانی، والمعلومات، والأخبار أن تعم كافة أنحاء البلدة بسرعة لا تتجاوز الساعة نظرا لاحتشادها بالسكان. ولكن المرتزقة من جند شركة (م. م) محمد بن سعود الیهودی، ومحمد بن عبد الوهاب قرقوزی الذی أكد الكثیر یهودیته، قد جعلوا من بلدة العینیة قاعا صفصفا، خرابا، ترابا، وكانوا یریدون بجرمهم الصهیونی هذا إیقاع الرعب فی نفوس سكان بقیة البلدان الأخری، لیسهل استیلاؤهم علیها. وهكذا صارت العینیة، ولا زالت خرابا منذ عام (1163 ه‍) حتی یومنا هذا... وهكذا: فعلوا بكل سكان الجزیرة العربیة... ولیس هذا الجرم الصهیونی السعودی هو المضحك المبكی فقط،



[ صفحه 34]



وإنما المضحك المبكی أیضا هو أن محمد بن عبد الوهاب، ومحمد بن سعود قد كتبا كذبا لا تصدقه حتی عقول الأطفال ولا زال فی كتبهما الصفراء، وأسطورتهما الكاذبة لا زالت یعرفها أبناء شعبنا فی نجد، وتدرس أیضا فی المدارس تبریرا من آل سعود، وآل الشیخ لإفناء بلدة العینیة بكاملها حینما قال محمد بن عبد الوهاب: (إن الله سبحانه وتعالی قد صب غضبه علی العینیة وأهلها، وأفناهم تطهیرا لذنوبهم، وغضبا علی ما قاله حاكم العینیة: عثمان بن معمر. فقد قیل لحاكم العینیة بأن الجراد آت إلی بلادنا ونحن نخشی أن یأكل الجراد زراعتنا، فأجاب حاكم العینیة قائلا ساخرا من الجراد: سنخرج علی الجراد دجاجنا فتأكله، وبهذا غضب الله سبحانه لسخریة الحاكم بالجراد آیة من آیات الله لا یجوز السخریة منها... ولهذا أرسل الله الجراد علی بلدة العینیة فأهلكها عن آخرها!). هكذا زعم آل سعود، وتجار دینهم فی كتبهم الصفراء القذرة: أن الجراد هو الذی أكل العینیة. مستهترین بعقول القراء، والشهود والمستمعین... كیف یأكل الجراد الجدران والرجال؟! ویأخذ ما تبقی رقیقا! ویهدم الآبار، ویعتدی (الجراد " علی النساء، ویبقر بطون الحوامل منهن!، ویأخذ البقیة لیفسق بهن؟!!! أهذه الجرائم تفعلها حشرة الجراد؟! الجراد التی تتمنی الغالبیة العظمی من شعبنا أن تراه وتنتظر مواسمه بفارغ الصبر لتعیش منه، وتختزن منه ما أمكن لتقتات طیلة العام بهذا المخزون لعدم وجود ما تقتات به.. اللهم إلا الأعشاب.. ثم یصبح الجراد بعد ذلك " آیة یرسلها الله) غضبا. من ابن معمر!... یا لهم من طغاة حكموا شعبنا بالخرافات.. ودعوة للكفر بالله وآیاته وبتلك



[ صفحه 35]



المخلوقات البشریة الراضخة لحكم الحیوانات الناطقة [2] .



[ صفحه 37]



من مخازی السعودیین



أما مخازیهم فلیست تنقضی++

ولو انقضت وتناهت الأعداد



ولو أن أشجار البسیط مراقم++

والبرطرس والبحار مداد



إننا حین نسرد فیما یلی بعض مخازی السعودیین نعترف بأننا أعجز من نلم بطرف منها، ولكننا نورد ما نورده تدلیلا علی طبیعة الحیاة التی یحیاها السعودیون، ویحیاها فی ظلالهم الشعب العربی الذی قدر لهم أن یحكموه بأخس الوسائل، وأحقر الأسالیب، وأفظع الطرق همجیة ووحشیة ونذالة. أرض الزیت والدماء عام (1952 م) منح الدكتور بیرجرونفیل عقدا بسنتین لیعمل فی مستشفی الملك سعود، وذهب إلی المملكة، وعندما انتهت مدة السنتین فتح عیادته الخاصة، واستمر بها إلی وقت قریب، وفی خلال هذه المدة تجول فی داخل البلاد. وهو هنا یحدث عما أبصره بعینه، وسمعه بأذنیه فی البلاد التی نكبت بحكم السعودیین: عدت من " المملكة السعودیة " قریبا بعد أن كنت أزاول مهنة الطب فی عدة بلدان مختلفة، وصرح لی بالعمل حتی فی البقاع البعیدة



[ صفحه 38]



التی لا یصرح بدخولها إلا لعدد قلیل جدا من غیر العرب. ولن تجد فی أیة بقعة من بقاع العالم من الوحشیة، والمذابح، والجوع مثل ما تجده الیوم فی السعودیة حیث أصبحت تفوق قصص ألف لیلة ولیلة الخرافیة!. إن الزیت الموجود فی باطن الأرض قد جذب الشركات الأمریكیة، كما أن موضع " السعودیة " الجغرافی جعلها حلیفة مرتبطة أشد الارتباط بالولایات المتحدة الأمریكیة التی أنشأت المطارات العسكریة، وتكلفت الكثیر فی بناء القواعد والمؤسسات الحربیة.. والثروة التی تنفق فی سبیل الفساد، والإفساد والترف، وبناء القصور المجهزة بتكییف الهواء، ووسائل اللهو، والعبث، والملیئة بالرقیق والحریم التابع للملك سعود وعائلته، لم یكن لها ولو تأثیر بسیط علی مستوی الحیاة العامة للشعب، التی تشبه حیاة الحیوان، والتی لا یمكن للمرء أن یصدقها أبدا، ولم تتحسن هذه الحیاة منذ عدة قرون. التمثیل بالإنسان الحی فإذا خطرت ببالنا مسألة الجریمة وكیفیة العقاب نری أن العربی الفقیر الذی یتهم بالسرقة - وهی الجریمة الشائعة - یلقی القبض علیه، ویودع فی سجن حقیر كاللحد لیس به نوافذ. ومن الناحیة النظریة نجد أن البولیس هو السلطة التی تتولی عمل التحریات الخاصة بالجریمة المزعوم ارتكابها، ولكن التحریات تستدعی أناسا علی جانب من الذكاء أكثر من رجال البولیس السذج البسطاء الذین معظمهم أمیون لا یمكنهم القراءة، أو الكتابة. والطریقة المألوفة فی معاملة المتهم هی أن یضرب بالسیاط حتی یعترف، وإن لم یعترف، فهناك طریقة أخری، وهی: قلع الأظافر، والكی بالنار، وربط عضوه التناسلی بسلك معدنی



[ صفحه 39]



دقیق مع إطعامه أشیاء مدرة للبول، وتكبیل یدیه، وتعذیبه، وسیعترف بعد ذلك! حتما!.. ولو فی غیبوبته!، وقد أدخلت " علی السعودیة " وسائل هذا النوع من العذاب من قبل شخص جاء به جون فیلبی من العراق، ووضعه مدیرا للأمن العام ویدعی مهدی بك.. وفی إمكانی أن أذكر من نتائج الكشوف الطبیة التی كنت أقوم بها أنه یكفی المتهم سبع جلدات (دون ما سواها) حتی یعترف سواء كان مذنبا أو بریئا!. ثم یحضر المتهم بعد ذلك أمام " القاضی " وهو رجل الدین الجاهل الذی یصدر الأحكام ارتجالا فی كل منطقة حسب مزاجه!. ومعظم هؤلاء " القضاة " الذین یكون تعیینهم الحقیقی تعیینا من الناحیة السیاسیة، هم أمیون مثل رجال البولیس سواء بسواء، فإذا تصادف إن كان مع المتهم ثمة نقود، (وهذا من النادر أن یحدث) فإن المتهم یمكن إنقاذه بالرشوة وتكون العقوبة فی هذه الحالة هی مجرد ضربة عددا من السیاط. ولكن النتیجة العادیة من " المحاكمة " والمحاكمة كلها تتلخص فی أن رجل الدین أو البولیس یقول: " إن المتهم قد اعترف بالجریمة! " هی صدور النطق بالحكم " السعودی " بصورة مباشرة من القرآن الذی یصرفونه حسب أهوائهم، هذا بصرف النظر عما إذا كان السجین قد سرق ریالا واحدا، أو تمرة، أو قطعة رغیب لإنقاذ حیاته من الجوع، فإن الحكم یستوی فی ذلك، فإذا سرق لأول مرة فإن یده الیمنی یجب أن تقطع من ناحیة المعصم، وإذا سرق مرة أخری، فیجب أن تبتر رجله الیسری، وثالث مرة تقطع قدمه. من ناحیة المفصل. ولا تظنوا أن فیما أقوله مبالغة فقد أشرفت بنفسی علی بعض هذه العملیات المضحكة التی ذهب ضحیتها أحد الفقراء.



[ صفحه 40]



أما اللص الحقیقی فذلك الحاكم الذی یأمر بقطع ثلاثة أعضاء من جسم الفقیر العاطل عن العمل، ولیس هناك ثمة خلاف " فی تطبیق الحكم " كما قلت إذا كان المتهم قد سرق كسرة من الخبز لیطعم بها عائلته التی تموت جوعا، فإن " الحكم " لا یخفف وهو واجب التنفیذ فی هذا الصدد!. وبصفتی طبیبا فقد كنت أحضر مئات من هذه " المحاكمات " العلنیة وذلك لكی أعالج السجین بعد أن ینتهی منه هؤلاء الموظفون والعبید. ولقد صممت علی أن أقدم تقریرا عن هذه الوحشیة إلی العالم الخارجی مهما كان فی ذلك الأمر من مخاطرة. وقد أدخل الحكام أخیرا بعض التحسینات علی هذه التشویهات فی المدن الكبیرة فقط... فعندما تجری هذه التشویهات فی إحدی المدن الكبیرة یحضر بعض الأطباء لاستعمال " ضاغطة الشرایین " ویعالج الضحیة من الصدمة، ثم یأخذه بعد ذلك إلی الصیدلیة.. وتجری هذه " التحسینات " كما قلت فی المدن التی یوجد فیها عدد من الأجانب الذین یهزأون ویبكون أحیانا لهذه المناظر المؤلمة. أما فی المدن الصغیرة فإن الأیدی والأرجل تغمس فی الزیت المغلی بعد قطعها لإیقاف نزیف الدم! وغالبا ما یموت الضحیة. وأما فی القری البعیدة فإن السجین یترك لیعالج نفسه بنفسه، أی یموت موتا بطیئا.. " وفی البلاد المتمدنة " التی یسیطر علیها الأمریكان كالظهران مثلا، تعطی للسجین حقنة ضد (التیتانوس) وهی إحدی الوسائل التی تمیز البلاد " المتمدنة " عن لبلاد المتأخرة فی المملكة العربیة السعودیة السعیدة!.



[ صفحه 41]



وقد صرح لی شخص مطلع جدا ومن الحاشیة بأنه " قد زاد عدد الذین قطعت أیدیهم وأرجلهم عن (100) ألف رجل وطفل وامرأة منذ أن حل فی البلاد حكم العائلة السعودیة " فلیتصور الأوروبی مصیر هؤلاء الناس وعائلاتهم.. بل لیتصور العرب الذین یهاجمون الاستعمار الغربی ووحشیته، بینما یغمسون رؤوسهم فی رمال الصحراء عن مخازی بعضهم وهمجیتهم.. جریمة القتل وإذا كانت الجریمة المرتكبة هی القتل (سواء كان صادرا عن إرادة أو غیر إرادة) فلا تختلف عما إذا كان القتل مقصودا به مجرد الدفاع عن النفس أم لا!. فإن النظام السعودی لم یمیز بین هذا وذاك! والعقاب یجب أن یطبق تطبیقا حرفیا وهذا علی الفقیر فقط كما أسلفت. عقوبة الزنی وعقوبة الزنی هی التی تبدو أكثر بربریة ووحشیة من جمیع العقوبات السعودیة، وإننی قد رأیت تنفیذ هذه العقوبة. ولكنی لم أتحمل تنفیذها بهذا الشكل البشع علی الرغم من طبیعتی كطبیب. فالمرأة الفقیرة التی یلقی القبض علیها بتهمة الزنی، تجرد من ثیابها حتی تصبح عاریة ثم تربط بالحبال، وتؤخذ إلی المدینة أو القریة لتجوب الطرقات لیتمكن كل إنسان من مشاهدتها. وفی المیدان الرئیس حیث توجد حفرة ما، تدفن هذه المرأة هناك، وهی حیة ما عدا رأسها یكون مرتفعا نوعا ما عن سطح الأرض، ثم تحضر عربة محملة بالصخور إلی هذا المیدان ویتسلح كل فرد من الخدم والعبید لرجم الفقیرة بهذه الصخور، ثم یقفون خارج دائرة معینة حول



[ صفحه 42]



هذه المرأة، وعندما تعطی إشارة من رئیس الشرطة فإن هؤلاء القوم یبدأون بقذف الحجارة وتصویبها إلی هذه الضحیة المسكینة، التی تكون قد ارتكبت الخطیئة لتطعم أطفالها، وتستمر هذه العملیة حتی تموت هذه المرأة، ثم بعد ذلك یأخذون فی إخراج الجثة الخاصة بهذه المرأة لإعادة دفنها بطریقة " صحیحة " هناك. ولا فرق فی هذا التشریع بین الرجل والمرأة، وغالبا ما یؤتی بالرجل والمرأة معا فیربطان ظهرا لظهر ویرجمان حتی الموت بالطریقة سالفة الذكر. هذا إذا كانا من الفقراء. أما الأمراء والكبار فإنهم یختطفون النساء، والغلمان من الشوارع، دون حسیب، أو رقیب وغالبا ما تذبح الضحیة، بعد إتیان الفاحشة بها، وتعاد مذبوحة لترمی علی عتبة باب أهلها. وماذا یفعل الأهل بعد ذلك؟... ولمن الشكوی؟ فالخصم هو الحاكم.. ولیس هناك منازل علنیة للدعارة وفی الحقیقة فإنا نجد أن الدعارة موجودة وتمارس بصورة وحشیة فی القصور.. حكم العبید! وهناك حركة كبیرة فی شراء وبیع الجواری والعبید، ولیس هناك تحید للجواری والعبید من البنات، وخاصة (بالنسبة إلی) الملك وأمراء العائلة المالكة والأتباع. وأكبر سوق علنی للرقیق موجود فی مكة. ومن سخریة القدر أن هذه المدینة تعتبر من أقدس المدن العربیة والإسلامیة علی الإطلاق. فهناك یمكن للعبید من النساء أو الجواری



[ صفحه 43]




[1] أي تاريخ نجد.

[2] تاريخ آل سعود (1 / 14، 23).